رسميًا.. الزمالك يطلب نقل مباراة القمة من ملعب السلام

 

طلب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور،  نقل مباراة القمة ضد الأهلي من ستاد الأهلي وي السلام وخوضها بدون جماهير.


ويلتقي الأهلي والزمالك على ملعب الأهلي وي السلام، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز مساء الأحد الموافق التاسع عشر من يونيو الجاري.


وجاء في نص خطاب الزمالك: “إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خالص تحياتي وتحيات مجلس الإدارة لسيادتكم”.


وتابع البيان: “سبق وأقيمت مباراة الزمالك والأهلي في الدور الأول بلا جماهير وعلى ستاد القاهرة، وفوجئنا أن مباراة الزمالك والأهلي التي ستقام يوم الأحد القادم 19 يونيو ستقام بجماهير، حيث سيسمح للنادي الأهلي بدخول حوالي 4 آلاف مشجع ونادي الزمالك حوالي ألف ونصف”.


وأكمل: “وهو ما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص لأن المباراة الأولى أقيمت بدون جماهير، كما أن الملعب الرئيسي الذي يستقبل مباريات الفريقين هو استاد القاهرة، وهو الملعب الذي أقيمت عليه المباراة في الدوري الأول”.


وواصل الخطاب: “لذلك فإن إقامة مباراة الإياب على استاد النادي الأهلي هو إخلال جسيم بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص، لذلك فإن مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض إقامة المباراة في استاد الأهلي المسمى باستاد السلام وكذلك في حضور جماهير”.


واضاف خطاب رئيس الزمالك: “نرجو إصدار توجيهاتكم لاتحاد الكرة ومن تدعى رابطة الأندية التي يقاطعها نادي الزمالك بسبب تطاول من يسمى دياب على رئيس مجلس إدارة النادي بألفاظ بذيئة”.


وأنهى الخطاب كلماته: “كذلك إخطار سيادتكم الأجهزة الأمنية، حيث أن ستاد الأهلي المسمى ستاد السلام يتواجد داخل مناطق سكنية، مما قد يسبب مشاكل أمنية”.