صالح لـ«الأبطال نيوز»: نتيجة القمة عادلة للطرفين بسبب ظروف القطبين.. وسوء التوفيق عاند «فيريرا»


تحدث أحمد صالح نجم الزمالك السابق والمدرب العام الحالي لفريق سموحة، عن مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد السلام، ضمن مؤجلات الأسبوع العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال صالح في تصريحات خاصة لـ«الأبطال نيوز» أن نتيجة القمة عادلة بين الطرفين، نظرا للظروف التي يتعرض لها القطبين مؤخراً سواء الأهلي الذي يقوده مدرب مؤقت وهو سامي قمصان أو أزمة القيد في نادي الزمالك.

وتابع: «ازمة القيد تمثل مشكلة في الزمالك، حيث خاض الأبيض أمس المباراة بمشاركة أربع لاعبين ناشئين، واعتقد خروج النتيجة بالتعادل هو مرضي للطرفين».

وأضاف: «فيريرا مدرب الزمالك لم يخطئ في أي تغيير، خاصة أنه قام بالدفع بمدافع ثالث وهو حسام عبد المجيد لتأمين النواحي الدفاعية بعد هدف شيكابالا لكن سوء التوفيق فقط هو السبب في هدف تعادل الأهلي ».

وواصل: «صعب جدا التكهن بحسم الدوري لصالح أي فريق سواء الأهلي والزمالك بعد نتيجة القمة، حيث مازال هناك عدد مباريات كثيرة والوقت مازال طويلاً للحديث عن هذا الأمر».

وحول انفعال عبد الحميد بسيوني المدير الفني لسموحة على حكم مباراة الفريق الأزرق الأخيرة، علق قائلاً: «شعر بالظلم من احتساب ضربة جزاء ضدنا وبالفعل هى لم تكن صحيحة بعدما شاهدناها عقب اللقاء».

وأتم: «لم نعترض على التحكيم ووارد الأخطاء في كرة القدم، مثلما حدث في ضربة الجزاء الأخيرة ضد سموحة».