رسالة زوجة موسيماني قبل جلسة الحسم بالأهلي



وجهت مويرا، زوجة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، العديد من الرسائل لمجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.


وقالت مويرا في تصريحات تليفزيونية لقناة SABC نيوز الجنوب أفريقية، تدريب فريق كبير مثل الأهلي شرف كبير، حيث أنه يمتلك جماهيرية كبيرة تضم حوالي 70 مليون شخص في العالم".


أضافت، "يزعجنا التقارير السلبية في بعض وسائل الإعلام، رغم أن الفريق خسر تحت قيادة موسيماني 9 مباريات فقط، 2 في الدوري ، 4 في دوري أبطال أفريقيا ، 2 في كأس العالم للأندية ومباراة في كأس محلية".


تابعت "لا أعتقد أن هناك مدربًا لا يتعرض للنقد، إنه أمر طبيعي في كرة القدم، والجماهير تتطلع دائما للانتصارات".


شددت مويرا "لن نسمح للناس بتشويه سمعة موسيماني الذي عملت بجد ليصل لهذه المكانة، دعونا لا نصوره كشخص فاشل، فهو يعمل بلا كلل".


استطردت زوجة المدير الفني للأهلي "الفكرة الأساسية لا تتعلق بمن هو المخطئ، الأمر كله يتعلق بوضع حدود للتفكير ونحتاج إلى اتباع سياسة واضحة لتحقيق الأهداف".


أشارت "بيتسو هو أحد المدربين القلائل الذين تم اختيارهم لرخصة التدريب الاحترافية التي يقدمها (كاف) في المغرب، ستختتم الدورة يوم الجمعة، وسنتوجه إلى القاهرة، وسنعقد اجتماعا مع إدارة النادي، مساء السبت، وننتظر نتائج هذا الاجتماع".


وأكدت في ختام تصريحاتها "بالنسبة لنا، نحن لسنا قلقين، كلنا ننتظر النتيجة، وسيطلعنا النادي على آخر المستجدات