الإسماعيلي يعلن انسحابه من كأس مصر

 



أعلن نادي الإسماعيلي المصري عن انسحابه من كأس مصر لموسم 2021/2022 بسبب القرعة الموجهة لدور الستة عشر من البطولة.


وكانت أسفرت قرعة دور الستة عشر، التي أقيمت ظهر اليوم السبت، عن مواجهة صعبة للإسماعيلي ضد نظيره الزمالك في وجود عدة فرق كبيرة في طريق الدراويش نحو النهائي.


وجاء في بيان الدراويش: “يرفض مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيي الكومي، ما حدث في قرعة دور الـ 16 من بطولة كأس مصر 2021/2022، حيث أنها موجهة لصالح أندية معينة”.


وتابع البيان: “ويعترض مجلس الإسماعيلي بسبب توجيه القرعة، حيث تعمدت رابطة الأندية ولجنة المسابقات باتحاد الكرة تثبيت الأهلي والزمالك، أول وثاني الدوري الممتاز الموسم الماضي، بينما تم توزيع 8 أندية من الثالث إلى الثامن بالقرعة”.


وأضاف الإسماعيلي في بيانه: “ورفضت رابطة الأندية ولجنة المسابقات اعتراض النادي الإسماعيلي خلال إجراء القرعة بحجة تأجيل النقاش إلى ما بعد القرعة، إلا أنهم رحلوا سريعًا دون الاستماع لشكاوي ممثلي الأندية”.


وأنهى البيان: “يرى مجلس إدارة الإسماعيلي أن هذه القرعة لم تجرى بطريقة عادلة، حيث تمت مجاملة أندية بعينها على حساب أندية أخرى، وهو ما يتخالف مع مبدأ تكافؤ الفرص، وبناءً عليه، تقرر الانسحاب من كأس مصر اعتراضًا على ما حدث لحفظ حقوق النادي العريق وجماهيره”.