ملفات شائكة فرضت نفسها في اجتماع الأهلي بموسيماني

لم ينتظر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عودة بيتسو موسيماني من المغرب، ودعا لعقد اجتماع عن طريق "زووم" لمناقشة عدة ملفات مُتعلقة بالفريق الأول.

اجتماع الخطيب مع موسيماني جاء بحضور ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة الكرة، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، بالإضافة للجنة التخطيط التي تضم محسن صالح وزكريا ناصف.

وناقش الخطيب في اجتماعه مع موسيماني، ملف الصفقات المنتظرة للفريق في الصيف، حيث تم الحديث في تواجد شركة الكرة، عن ثنائي إنبي جون إيبوكا ومصطفى شلبي، بالإضافة لظهير الاتحاد هشام صلاح، وإبداء الجنوب أفريقي رأيه في التعاقد مع هذا الثلاثي، خاصة وأن اللاعبين الثلاثة نالوا إعجاب لجنة التخطيط.

كما جاء ملف المعارين على رأس المناقشات في الاجتماع، حيث لم يحسم موسيماني موقفه من الخماسي، محمود كهربا ووالتر بواليا وأحمد ياسر ريان ومحمد شكري وأحمد رمضان بيكهام، سواء بعودتهم أو استمرار إعارتهم أو رحيلهم نهائيًا.

وتم الحديث ايضًا عن مستقبل خماسي الفريق الشاب المحترف في التشيك سواء بتجديد إعارتهم أو عودة أي منهم من أجل تقديم الإضافة للفريق، خاصة وأن الأهلي بدأ في تطبيق هذه السياسة لاكتساب اللاعبين الشباب الخبرات من الاحتراف الأوروبي.

واصبحت كل الأنظار على موسيماني في ما تبقى من الموسم الكروي، بعد خسارة الفريق لدوري أبطال أفريقيا، ولم يبقى أمامه سوى المنافسة على الألقاب المحلية لإنقاذ موسم الفريق.