اجتماع الخطيب بموسيماني .. مناقشات مُثمرة تقضي على تكهنات الرحيل

اجتماع عاصف، جمع بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بحضور ياسين منصور رئيس مجلس الكرة، في الوقت الذي زاد فيه الحديث عن أزمات قوية تجمع بين إدارة الأهلي وموسيماني.

توقع البعض، أن هذا الاجتماع، قد يكون الأخير لموسيماني كمدير فني للأهلي، وستُقرر الإدارة رحيله رسميًا؛ ولكن يبدو أن النتائج جاءت على غير المتوقع، بتوفيق الأراء بين الطرفين، والحديث عن عدة ملفات خاصة بفريق الكرة.

 ويبدو ايضًا أن ياسين منصور نجح في إنهاء الخلافات التي بدت واضحة بين الخطيب وموسيماني، بعدما صرح الأخير بأن الأهلي يتأثر في قراراته بتوجه السوشيال ميديا، كما انتقد عدد من اللاعبين، وهو الأمر الذي لقى غضب كبيرة إدارة الأهلي، قبل أن يتصارح الطرفين وتتم تصفية الأجواء بينهما.

وتحدث الخطيب مع موسيماني، على ضرورة تنظيم مباريات ودية للفريق، حيث أن الأهلي لا يلعب وديات تحت قيادة موسيماني، وهو الأمر الذي واجه انتقادات إعلامية وجماهيرية لاذعة، وطالب ايضًا الخطيب إضافة عناصر للجهاز الفني لمعاونة موسيماني، واستفسر عن انخفاض اللياقة البدنية لعدد من اللاعبين.

كما ناقش الخطيب مع موسيماني الصفقات التي يحتاجها الفريق في الميركاتو الصيفي، وطالبه بتحديد 3 لاعبين في كل مركز للاختيار من بينهم، وأكد موسيماني للخطيب، بأنه لا يرغب في الرحيل عن الأهلي كما فسر البعض، وإنه متمسك بالاستمرار مع الفريق، وهو ما يُمهد لعودة العلاقة الطيبة بين الطرفين.