تقرير الأبطال|| مصر تواجه منتخب كوريا "المنضبط"


مباراة تنتظر المنتخب المصري، ظهر الثلاثاء، أمام نظيره الكوري، وهي مواجهة يستعد بها الأخير لكأس العالم 2022 بقطر، حيث سيلعب في مجموعة تضم البرتغال وغانا وأوروجواي.

ويسير المنتخب الكوري على خطى ثابتة في مبارياته الأخيرة سواء الرسمية أو الودية، حيث إنه ضمن تأهله مبكرًا إلى المونديال، بعدما حصد 23 نقطة وجاء في المركز الثاني خلف إيران التي تصدرت بـ25 وبفارق 11 نقطة كاملة عن المنتخب الإماراتي.

وبعد حسم تأهله، بدأ المنتخب الكوري يركز بشكل كبير للغاية على المباريات الودية القوية، حيث إنه واجه البرازيل وباراجواي وتشيلي في توقف يونيو الجاري استعدادًا لمباراته أمام أوروجواي في المونديال، ويلعب أمام مصر حتى تكون غير استعداد له لمواجهة غانا في المونديال.

ويتميز المنتخب الكوري بالسرعات والانضباط التكتيكي على وجه التحديد وهما أمران أشار لهما إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة بوضوح في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

ويضم المنتخب الكوري العديد من اللاعبين المميزين، على رأسهم بالطبع سون هيونج مين مهاجم توتنهام وهداف الدوري الإنجليزي، إلى جانب هوانج هي جناح لايبزيج، وجونج يونج لاعب وسط السد القطري.

كما سيتسلح المنتخب الكوري أمام مصري بحضور جماهيري كبير سيصل لـ64 ألف متفرج، وهو ما يُبشر بمواجهة فنية قوية بين المنتخبين.