رسالة قوية من زوجة موسيماني لجماهير الأهلي




أبدت مويرا تلاجالي، زوجة بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، استياىها الشديد من الانتقادات التي يتعرض لها زوجها من قبل أنصار الأحمر، على الرغم من تحقيق العديد من البطولات مع القلعة الحمراء.


وقالت مويرا في تصريحات نقلتها صحيفة "تايمز لايف" الجنوب إفريقية: "أمر محبط للغاية أن يتمكن الشخص من فعل الكثير ولكن الناس ليسوا سعداء حقًا".


وأضافت: "لا أعرف أسبابهم حقًا، لكني أعتقد أن بيتسو موسيماني أدى بشكل جيد للغاية، ومن المهم أن أوضح أنه ليس كل أنصار الأهلي هم من ينتقدونه".


وتابعت: "لقد تلقى موسيماني استقبالًا جيدًا ودعمًا من قبل معظم جماهير ومُشجعي الأهلي الذين يقدرون مساهمته في الفريق والألقاب السبعة التي حققها في أقل من 20 شهرًا".


وأتم تصريحاتها قائلة: "إنه لأمر مُحبط أن هناك انتقادات مستمرة ضده من الأشخاص الذين يلمحون دائمًا إلى أن المدرب على وشك الطرد بعد كل مرة يلعب فيها مباراة".


ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري بالسلوم، الأحد الموافق 12 يونيو الجاري، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر، ومن بعده يواجه الأهلي نظيره إيسترن كومباني، يوم 15 يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.