الخطيب يتحدث عن مماطلة اتحاد الكرة في إمداد الأهلي بالمستندات




كشف  محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي،  عن مماطلة اتحاد الكرة المصري في إمداد الأهلي بالمستندات خلال أزمة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وقال الكابتن الخطيب خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد في مقر النادي بالجزيرة: «عندما قررنا اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية؛ للحفاظ على حقوق النادي عقب قرار الـ«كاف» بإقامة النهائي في المغرب، تواصلت مع السيد رئيس اتحاد الكرة وطلبنا منه صورة من الخطابات المتبادلة بين الاتحادين المصري والإفريقي بخصوص تنظيم النهائيات الإفريقية.. وهذه الأوراق من المفترض. أن نبني عليها موقفنا القانوني».


وأضاف الكابتن الخطيب: «وللأسف لم نتلق استجابة منه حسبما وعد.. وطلبت من السيد العامري فاروق نائب رئيس النادي التواصل مع المدير التنفيذي للاتحاد في هذا الأمر، وقمنا بمخاطبة الاتحاد «كتابةً» ثلاث مرات.. وأخطرنا السيد وزير الرياضة بما يحدث مع النادي الأهلي .. ووعدنا بالتدخل».


واستكمل الخطيب قائلا: «بعد أربعة أيام من المماطلة، كلفت الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي بالذهاب إلى اتحاد الكرة، ومقابلة المدير التنفيذي للاتحاد، وأبلغه مدير الاتحاد أنه لن يستطيع تسليمه أي صور من الخطابات المتبادلة إلا بعد أن يتلقى موافقة رئيس الاتحاد».