الدوري السعودي|| هروب نجم أهلي جدة قبل مواجهة الشباب

 



تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الأحد، صورة، توضح "هروب" أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، قبل ساعات من مباراة الشباب، ما أثار غضب جماهير الشارع الرياضي السعودي.


الأهلي يحتاج إلى الفوز على الشباب، مساء غد الإثنين، عندما يلتقي الفريقان على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة 30 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع انتظار نتائج المنافسين الآخرين، من أجل تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.


وزعم عدد من الإعلاميين الرياضيين، أن النجم البرازيلي دانكلير بيريرا، هرب من مواجهة الأهلي القادمة أمام الشباب، حيث حجز مقعدًا على متن طائرة متجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة، قبل التوجه مباشرة إلى مدينة ساو باولو في البرازيل.

 

واستعرض الشارع الرياضي السعودي، صورة تذكرة طيران النجم البرازيلي دانكلير بيريرا، مدافع الأهلي.

 

ولم يوضح الأهلي حتى الآن، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، موقفه من هروب البرازيلي دانكلير بيريرا، مع وجود احتمالية بأنه غادر مدينة جدة، بسبب عدم الجاهزية البدنية أو بسبب الإصابة.

 

ومن المنتظر أن يضطر المدير الفني الأوروجوياني روبرت سيبولدي، إلى استخدام النجم محمد خبراني في مركز قلب الدفاع، بجوار عبد الباسط هندي، في مباراة، تعد هي الأهم على الإطلاق في تاريخ النادي الأهلي.

 

يشار إلى أن الشباب ضمن الحصول على المرتبة الرابعة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.