أبرز تصريحات فيريرا بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا

أعرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالفوز على سيراميكا كليوباترا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: «الجميع يتحدث عن التغييرات بدون أي سبب، لكن روقا تم استبداله بسبب الخوف من الحصول على إنذار جديد ويغيب بالتالي عن المباراة القادمة».


وأضاف: «قمت بإخراج إمام عاشور بسبب تعرضه للإرهاق، بجانب حصوله على إنذار، بجانب أيضاً سيد عبد الله نيمار المعرض للإرهاق».

وتابع: «دخول شيكابالا في اللقاء كان مهم بسبب خبرته وطريقة إدارته للاعبين داخل الملعب، وكان لدينا فرصة في تسجيل أهداف عديدة خلال الشوط الثاني».

وواصل: «الزمالك من مباراة لأخرى ينجح في الفوز رغم الصعوبات، وبعد شهرين او ثلاثة سيعلم الجميع أهمية هؤلاء اللاعبين الشباب».

واستكمل: «في كل دول العالم يتم الإعداد لدوري جديد، ولكن في مصر الوضع أصبح غريب وصعب للغاية ونحن مازلنا في بداية الدور الثاني».

واختتم: «لا أحد يستطيع التنبؤ بالنتائج، ولولا أن الجهاز الفني للزمالك اعتمد على الناشئين لكان هناك أزمة حقيقية في ظل غيابات الإصابات الكثيرة».