" الله يكون في عونه".. سيد معوض يوجه رسالة لمدرب المنتخب القادم.. وتحدي كبير لمساعد ريكاردو سواريس

أشفق سيد معوض، نجم الكرة المصرية الأسبق على المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، بعد الاداء السيء الذي يقدمه الأهلي والزمالك وبيراميدز في الدوري.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية، بعد أداء لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز الله يكون في عون المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، كيف سيطور أداء هؤلاء اللاعبين.

وأكمل معوض، سامي قمصان تفاجىء بمستوى لاعبي الأهلي السيء خلال مباراة سموحة، ومن المبكر جدًا الحديث عن حسم لقب الدوري إلى فريق.

وأضاف معوض، لا أستطيع الحكم على إمكانية حل محمد شكري أزمة الجبهة اليسرى في الأهلي، هناك لاعبين قادرين على النجاح في الأندية الغير جماهيرية، وعندما ينضمون للأهلي والزمالك، مستواهم ينخفض، أنظروا إلى مروان حمدي عندما تراه اليوم، ستجد أنه أحد أفضل مهاجمي الدوري لكنه مع الزمالك كان غير موفق، ولكن أنا متأكد من حاجة الأهلي للاعب بجوار معلول في مركز الظهير الأيسر.

وأكمل، معوض حديثه، اتحاد الكرة يُعرض نفسه لأزمات غير مبررة، قراره باعتماد الرباعي المشارك إفريقيا بنهاية الدور الأول، قد يكون ظالمًا لبعض الأندية، ولكن الأندية أيضًا مشتركة في المسؤولية مع اتحاد الكرة عن التخبط لاذي تمر به الكرة المصرية.

وواصل نجم الكرة المصرية الأسبق، مدرب القياسات البدنية في النادي الأهلي أمامه دور كبير جدًا في الفترة المقبلة، لأن اللاعبين مرهقين ولن يكونوا قادرين على خوض مباراة كل 3 مباريات.

وأتم، الهاني سليمان قدم مباراة كبيرة وتحول لحارس خارق بعد الدقيقة 60، حمدي علاء لاعب رائع جدًا في وسط ملعب سموحة، ومروان حمدي نجم المباراة.