دوري الأمم الأوروبية.. نتائج مباريات اليوم بالكامل في المستويات المختلفة

أقيمت اليوم العديد من المباريات العالمية الهامة في بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي كانت أبرزها مواجهتي انجلترا وإيطاليا، والمجر وألمانيا.

ويستعرض موقع «الأبطال نيوز» نتائج مباريات اليوم في بطولة دوري الأمم الأوروبية، على النحو التالي:

- هولندا و بولندا
نجح منتخب هولندا في تحقيق تعادل مثير أمام المنتخب البولندي بهدفين لكلاً منهما، خلال المواجهة القوية التي جمعت المنتخبين مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمستوى الأول.

أحرز هدفي المنتخب البولندي كلاً من، ماتي كاش في الدقيقة ١٨، و بيوتر زيلنسكي بالدقيقة ٤٩، فيما جاءت أهداف «الطواحين» الهولندية عن طريق دافي كلاسن بالدقيقة ٥١، و دومفريس بالدقيقة ٥٤.

واهدر النجم ممفيس ديباي مهاجم هولندا، ضربة جزاء لـ«الطواحين» في الدقيقة ٩١، كاد بها المنتخب البرتقالي أن يخطف الفوز.

- المجر و ألمانيا
تعادل المنتخب الألماني مع المنتخب المجري بهدف لكلاً منهما في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، ضمن مباريات المستوى الأول من المجموعة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

أحرز هدف المنتخب المجري، اللاعب زوليت ناجي في الدقيقة ٦، ثم تعادل منتخب ألمانيا عن طريق جوناس هوفمان بالدقيقة ٩.

- انجلترا و إيطاليا
حسم التعادل السلبي نتيجة القمة الكبيرة التي جمعت كلاً من انجلترا و إيطاليا، ضمن مباريات المستوى الأول من المجموعة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

- ويلز و بلجيكا
استطاع منتخب ويلز تحقيق مفاجأة قوية، بعدما تعادل أمام المنتخب البلجيكي بهدف لكلاً منهما، في اللقاء الذي جمعهما، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المستوى الأول بدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

أحرز هدف المنتخب البلجيكي، اللاعب تليمانس بالدقيقة ٥٠، ثم تعادل منتخب ويلز عن طريق جونسون بالدقيقة ٨٦ من اللقاء.

- ايرلندا و اسكتلندا
حقق منتخب ايرلندا فوزاً عريضاً على حساب المنتخب الاسكتلندي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما، ضمن مباريات المستوى الثاني من المجموعة الأولى ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

- رومانيا و فنلندا
فاز منتخب رومانيا على نظيره المنتخب الفنلندي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المستوى الثاني من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.