النجوم يطالب بتنفيذ حكم "الكاس" صد الإسماعيلي




أرسل مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل برئاسة محمد الطويلة، خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطالب فيه تنفيذ الحكم الصادر من المحكمة الرياضية الدولية "كاس" ضد الإسماعيلي.


وجاء الخطاب كالتالي:


بالإشارة الى الحكم الصادر من المحكمة الرياضية الدولية (كاس) في 21 فبراير 2020 لصالح نادي النجوم لكرة القدم والحكم الصادر من المحكمة الفدرالية السويسرية العليا في 1 ديسمبر 2020 برفض دعوى البطلان المرفوعة من النادي الإسماعيلي الرياضي، وقرار لجنة الإنضباط بالإتحاد المصري لكرة القدم بخصم ثلاث نقاط من النادي الإسماعيلي والتأكيد عليه من لجنة التظلمات، ورفض طعن النادي الإسماعيلي الرياضي على العقوبات أمام المحكمة الرياضية الدولية (كاس).


لذلك، فإن نادي النجوم لكرة القدم يتمسك بسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة ضد النادي الإسماعيلي الرياضي، والتي إستمرت دون إجراءات أو عقوبات رادعة بعد أكثر من عامين من صدور حكم المحكمة الرياضية الدولية (كاس)، بالإضافة الى عدم حصول النادي الإسماعيلي على أي حكم لصالحه في كافة الإجراءات القانونية والغير قانونية التي قام بها.


ويؤكد نادي النجوم لكرة القدم على رفضه التام لتجاهل الإتحاد المصري لكرة القدم لطلباته الخاصة بتنفيذ كافة الأحكام والقرارات المشار إليها بعاليه والتي لا تصب إلا في مصلحة النادي الإسماعيلي الرياضي، والتي تسببت في إنكار العدالة عن كل ما عرضه نادي النجوم لكرة القدم في مختلف المواضيع أمام الإتحاد المصري لكرة القدم ولجانه المختلفة.


كما يطالب نادي النجوم لكرة القدم بعدم منح النادي الإسماعيلي الرياضي رخصة موسم 2022/2023 لعدم تنفيذه لحكم المحكمة الرياضية الدولية (كاس)، وذلك طبقًا الى بيان الإتحاد المصري لكرة القدم بشأن البيانات المطلوبة للحصول على الرخصة موسم 2022/2023.