اينو لـ«الأبطال نيوز»: الأهلي فرط في الفوز بالقمة.. وأتمنى استمرار «قمصان» ودعم الكوادر الجديدة


تحدث معتز اينو نجم الأهلي والزمالك السابق والمنضم حديثاً للجهاز الفني لنادي النصر، عن مباراة القمة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين القطبين بهدفين لكلاً منهما في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد السلام، ضمن مؤجلات الأسبوع العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال اينو في تصريحات خاصة لـ«الأبطال نيوز» أن الأهلي امتلك المباراة في الشوط الأول واستطاع إحراز هدف مبكر بجانب الاستحواذ وكان يجب إحراز هدف ثاني سريعاً، لكن الزمالك عاد للقاء من جديد بسبب تغييرات فيريرا المميزة.

وأضاف نجم الأهلي السابق: «مدربي القطبين مميزين في إدارة القمة، والتغييرات التي أجراها قمصان وفيريرا كانت فعاله».

وتابع: «سامي قمصان أجرى تغييرات جيدة وايضاً فيريرا نفس الأمر، حيث أن شيكابالا حينما شارك استطاع صناعة هدف بجانب إحرازه هدف، ونفس الأمر صلاح محسن الذي سجل التعادل للأهلي».

وواصل: «الأهلي فرط في تحقيق الفوز من الشوط الأول، ومنح الفرصة للزمالك في العودة للقاء من جديد».

واستكمل: «سعيد بما يقدمه شيكابالا مع الزمالك، وليس فقط شيكابالا وانما سعادتي بأي لاعب يكون كبير في السن ويؤدي بشكل جيد وفاعلية وروح في الملعب».

وأكمل: «شيكابالا يحب نادي الزمالك ويلعب بغيره دائما على القميص الأبيض، وأنا عاشرت شيكابالا قبل الانضمام للأهلي وهو دائماً لا يحب الهزيمة وغيور على ناديه جداً».

وحول رأيه في تعيين مدرب أجنبي للأهلي ام استمرار قمصان، علق قائلاً: «من وجهة نظري أتمنى دعم سامي قمصان واستمراره في قيادة الأهلي، فهو الآن عنده ٤٨ عام واعتقد حان الوقت ليكون الرجل الأول ومنحه الثقه».

واستطرد: «عندنا في مصر لازم المدرب يصل إلى ٧٠ عام حتى يقال له أنه يمتلك خبره، رغم أننا جميعاً نشاهد في الدوريات الكبرى عكس ذلك تماماً مثل تشافي وغيره».

واختتم: «يجب استخراج كوادر جديدة وأسماء تفيد مصر والكرة المصرية».