تقرير الأبطال| كريستيانو رونالدو يقترب من معجزة كروية بعد الرحيل من «يونايتد».. وانضمامه لـ«البايرن» مرهون بشرط

يبدو أن أيام النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد أصبحت معدوده داخل جدران «اولدترافورد»، بعدما ابتعد «الشياطين الحمر» عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بجانب التراجع الكبير في المستوى والنتائج.

عاد كريستيانو رونالدو إلى ناديه القديم مانشيستر يونايتد في الموسم الماضي، وكان يطمح في إنهاء مسيرته داخل جدران قلعة «الشياطين» إلا أن انهيار الأحمر في بطولة الدوري الإنجليزي وابتعاده عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا جعله يقرر الرحيل.

كبر سن كريستيانو رونالدو يجعله يفكر جدياً في الإنضمام لنادي أوروبي كبير يشارك ببطولة دوري أبطال أوروبا ويحقق بطولات، لتكون خير ختام للأيقونة البرتغالية بالملاعب الخضراء.

طموحات رونالدو تجعله الأقرب للانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الذي يعد من أكبر الأندية حالياً على الساحة الأوروبية، وهو بالفعل يدخل في مفاوضات قوية لضمه الفترة المقبلة، من أجل تعزيز الخط الأمامي.

اقتراب رونالدو من باريس سان جيرمان يجعل الأمر أقرب من المعجزة الكروية التي ينتظرها الجميع، حيث دائماً يحلم المشجع العاشق لكرة القدم برؤية رونالدو جنباً إلى جنب مع ليونيل ميسي.

أيضاً هناك نادي آخر بكل قوة للتعاقد مع كريستيانو رونالدو وهو مانشيستر سيتي الإنجليزي، إلا أن رغبة «رونالدو» في عدم الصدام مع جماهير يونايتد تجعله يتجاهل هذه الخطوة.

كما دخل نادي تشيلسي الانجليزي في خط المفاوضات مع كريستيانو رونالدو للحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية الحالية، لكن النجم البرتغالي الدولي يرغب في رحلة احترافية جديدة بعيداً عن أندية انجلترا، والاحتفاظ بالعلاقة الطيبة مع جماهير «المان يو».

ويظل الخيار الأخير والمحتمل أمام كريستيانو رونالدو هو الانضمام للعملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني، لكن هناك العديد من العقبات التي تمنعه من اتخاذ هذه الخطوة ولعل أبرزها هو تواجد ليفاندوفسكي، إضافة إلى ساديو ماني المنضم حديثاً لعملاق الأندية الألمانية، بجانب رغبة المدرب في الاعتماد على عناصر شابه الفترة المقبلة.

رحيل ليفاندوفسكي المحتمل إلى برشلونة الإسباني قد يجعل رونالدو ينضم للعملاق الألماني بايرن ميونخ، وهو ما سنعرفه خلال الأيام القادمة.