نجم ريال مدريد: لوكا مودريتش استفز محمد صلاح بهذه الكلمات



كشف البرازيلي رودريجو جوس لاعب فريق ريال مدريد، عن المحاولات الاستفزازية من بعض نجوم ريال مدريد لـ محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، عقب المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022.


وكان فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قد فاز بلقب دوري أبطال أوروبا 2022، وذلك بعد الفوز على فريق ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية من عمر البطولة بهدف نظيف.


وقال رودريجو جوس في تصريحات تليفزيونية اليوم الجمعة: بعض اللاعبين في ريال مدريد حاولوا استفزاز محمد صلاح عقب نهاية المباراة النهائية من دوري الأبطال.


وأضاف: الكرواتي لوكا مودريتش ذهب إلى صلاح عقب نهاية المباراة، وقال له نحن أبطال هذه النسخة حاول مرة أخرى العام المقبل.



وتابع: هناك لاعب آخر من ريال مرحبا تحدث إلى صلاح عقب نهاية المباراة النهائية، ولكني لا أعرف الحوار الذى دار بينهم، كنا مزعجين جدا من تصريحات محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، وأردنا الرد عليه داخل الملعب من خلال التتويج باللقب الأوروبي.


وفي سياق متصل، وجه محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى جماهير فريقه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: إن تقديري من قبل المشجعين والصحفيين الرياضيين في نفس الموسم هو شيء مميز لن أنساه أبدًا ومع ذلك  أود أن أعطي كل تلك الجوائز الشخصية من أجل فرصة إعادة المباراة النهائية، لكن هذه ليست الطريقة التي تسير بها كرة القدم.


وأضاف: لا يمكنني التعبير بالكلمات عن مدى رغبنا في إعادة هذا الكأس إلى ليفربول، ولكن في النهاية لم نتمكن من ذلك لا أستطيع أن أشكر المشجعين بما يكفي لدعمكم لقد كان موسمًا طويلًا جدًا، ولكن جزءًا مني يتمنى أن يبدأ الموسم التالي مرة أخرى غدًا.