الأهلي يختار من بين 5 مدربين لخلافة موسيماني

كتب: رحمة محمد 

بدأ النادي الأهلي رحلته في البحث عن مدرب لقيادة المارد الأحمر، بعد الإتفاق على فسخ التعاقد مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني بالتراضي بين الطرفين.

وإنتشرت أنباء من داخل النادي الأهلي تفيد بأن إدارة النادي تميل إلى مدرب أوروبي، كما أنها تفضل المدرستين البرتغاليه والألمانية.

ويعد هذا الخماسي هو أبرز المرشحين لتولي خلافة موسيماني:

روي ڤيتوريا 

أشارت التقارير بأن البرتغالي روي ڤيتوريا، المدير الفني السابق لنادي بنفيكا والنصر السعودي هو من أبرز المرشحين لتولي قيادة المارد الاحمر.

باولو أتوري

فمن ضمن الأسماء التي تم طرحها لتولي خلافة موسيماني هو البرازيلي باولو اتوري، حيث تولى قيادة العديد من الاندية البرازيليه، وأيضًا كانت له تجارب مع الدوري القطري.

كارلوس كيروش

وهو المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، أيضًا هو من أبرز الأسماء المرشحة لقيادة الشياطين الحمر، ذلك بسبب إعجاب مسئولي الكرة بالقلعة الحمراء بإمكانياته.

معين الشعباني

حيث تلقت إدارة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية عدد من الترشيحات من قبل وكلاء اللاعبين بتولي معين الشعباني المدير الفني السابق لنادي المصري البور سعيدي لقيادة الفريق الأحمر، ذلك بعد فسخ التعاقد مع النادي البور سعيدي.

بوب برادلي

فهو من ضمن المرشحين لقيادة الاهلي، حيث سبق وأن حقق نتائج جيدة مع المنتخب بخلاف الهزيمة التاريخيه أمام غانا، كما انه صرح سابقًا عن ترحيبه لقيادة الأهلي.