الأهلي و الوداد .. ٣ أسلحة نارية يعتمد عليها موسيماني للقضاء على «وداد الأمة» في نهائي دوري الأبطال

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة هامة للغاية أمام الوداد البيضاوي المغربي، في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب «مركب محمد الخامس» بنهائي دوري أبطال افريقيا.

موسيماني والانجاز التاريخي
ويسعى الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، لتحقيق إنجاز تاريخي مع المارد الأحمر يسطر اسمه من خلاله في أساطير القلعة الحمراء، من خلال الظفر باللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي.

ويستعرض موقع «الأبطال نيوز» ٣ أسلحة هامة من المنتظر أن يعتمد عليها بيتسو موسيماني أمام الوداد، وذلك كما يلي:

- انطلاقات الأطراف وسرعات معلول
يمتلك النادي الأهلي سلاح مهم للغاية وهى انطلاقات الأطراف سواء كان طاهر محمد طاهر أو علي معلول، وتمثل سرعات «معلول» أهمية قصوى للأحمر في الضغط على المنافس، لاسيما مع الكرات العرضية المتقنة التي يجيدها الدولي التونسي.

- الضغط من البداية ومحاولة إحراز هدف مبكر
يفكر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني بشكل جادي في الضغط على الوداد البيضاوي المغربي منذ اللحظات الأولى، لمحاولة إحراز هدف مبكر يربك حسابات عملاق المغرب وسط جماهيره، خاصة أن مدرب المارد الأحمر اعتمد على هذه الاستراتيجية في المراحل الحاسمة خلال السنوات الأخيرة.

- تاو و الاستفاقة الإفريقية بصحبة الشحات
ويطمح موسيماني أيضاً في استغلال الاستفاقة الإفريقية التي يعيشها بيرسي تاو للقضاء على الوداد البيضاوي المغربي، خاصة مع ضعف خط الدفاع لممثل المغرب، بجانب أيضاً الحالة النفسية للاعب حسين الشحات الذي يتفوق على «وداد الأمة» خلال المواجهات السابقة.