نانسي القاضي : الاسماعيلي يبدأ في تفعيل الأنشطة النسائية بالنادي

 


كتب: ناريمان ياسر 

أكدت الإعلامية نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن المجلس برئاسة المهندس يحيى الكومي، قرر إعادة الأنشطة الرياضية النسائية داخل النادي، وذلك بعد فترة طويلة من التوقف، مشيرة إلى أهمية المرأة ودورها الفعال داخل النادي باعتبارها عضو جمعية عمومية نشط يؤدي دوره على أكمل وجه بجانب إعادة ريادتها على الصعيد الرياضي لاسيما في المدينة التي تحتل الرياضة فيها المرتبة الأولى.

وأضافت القاضي: «سيتم الإعلان في غضون أيام قليلة عن الأنشطة الرياضية التي سيتم تدشينها خلال الصيف المقبل، على أن يتم الإعلان عبر المنصات الرسمية للنادي من أجل العمل على توسيع تلك الأنشطة وإنتشارها بشكل جلي على صعيد المحافظة وتحقيق نتائج تكون على قدر تطلعات جماهير النادي العريضة فى كل الوطن العربي ككل».

وفي سياق متصل، أشادت عضو المجلس بقرار مجلس الإدارة بشأن تشكيل لجنة رياضة المرأة بالنادي والذي يضم عضوات من الجمعية العمومية حيث من المقرر أن يتم عقد أول اجتماعات اللجنة خلال الفترة المقبلة.   

وتابعت القاضي «تلك القرارات والأنشطة المقرر تفعيلها قريبًا تعكس مدى اهتمام وحرص مجلس الإدارة ومسؤولي النادي بالرياضة النسوية التي بدأت في الانتشار بشكل واسع محليًا وعالميًا بمعظم الأندية الكبرى سواء في مصر أو العالم ويؤكد سعي النادي لاستعادة مكانته بشكل تدريجي فى كافة الأنشطة والألعاب».

واختتمت نانسي القاضي، تصريحاتها، أن محافظة الإسماعيلية تتميز بالمواهب الرياضية في جميع اللعبات وهناك أبطال رفعوا علم مصر في المحافل الدولية وأتمنى أن يضاف لكتيبة البطلات من فتيات النادي الإسماعيلي.


الجدير بالذكر أن نانسي القاضي تعد أول مرأة تشغل منصب عضو مجلس إدارة بالانتخاب تحت السن منذ إنشائه عام 1924.