بعد ضياع حلم الـ ١١ .. ٣ لاعبين في جحيم جماهير الأهلي بعد خسارة لقب دوري أبطال افريقيا


سادت حالة من الحزن المصحوبة بالغضب من جماهير النادي الأهلي تجاه بعض لاعبي المارد الأحمر، بعد ضياع حلم تحقيق الإنجاز التاريخي بالتتويج ببطولة دوري أبطال افريقيا للمرة الثالثة على التوالي عقب الخسارة من الوداد البيضاوي المغربي بثنائية نظيفة.

وتعرض بعض لاعبي الأهلي لانتقادات لاذعه من الجماهير الحمراء، بسبب التراجع الملحوظ في المستوى والأخطاء الفادحة أمام عملاق المغرب نادي الوداد البيضاوي، والتي كلفت الأحمر خسارة اللقب القاري.

ويستعرض موقع «الأبطال نيوز» أبرز ثلاثة لاعبين أصبحوا في جحيم جماهير الأهلي بعد السقوط في موقعة «مركب محمد الخامس»، وذلك كما يلي:

- محمد هاني
يأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين، الظهير الأيمن محمد هاني الذي نال قسط وفير من الانتقادات الشديدة الموجهه له بعد تسببه في أخطاء مكررة ليست فقط في هذة المباراة، وانما بالعديد من المواجهات التي خاضها مع الأحمر، مما جعل الجماهير تصب غضبها عليها بعد ضياع حلم التتويج باللقب الإفريقي الثالث على التوالي.

- حسين الشحات
دائماً ما يتعرض حسين الشحات لانتقادات من جانب جماهير النادي الأهلي، والتي تسانده في أوقات كثيرة أيضاً بعد ظهوره بشكل جيد خلال بعض المباريات مع فريقه، لكن في موقعة الوداد البيضاوي المغربي في «مركب محمد الخامس» ظهر بشكل خافت للغاية، مما جعل الجمهور الأهلاوي يطالب برحيله ويعنفه بشده.

- ياسر إبراهيم
ظهر ياسر إبراهيم مدافع فريق النادي الأهلي بشكل ضعيف في مباراة الوداد رغم محاولاته لتسجيل هدف أمام عملاق المغرب، لكنه تسبب في أحد أهداف «وداد الأمة»، بجانب تراجع مستواه، مما جعل الجماهير الحمراء تهاجمه بشده.