بعد ١٦ عامًا.. مارسيلو يودع ريال مدريد


ودع مارسيلو، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد والمنتخب البرازيلي، جماهير الملكي، بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول.


وقال مارسيلو في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “ليلة جميلة، عندما تكون القائد الأول، فأنت تحلم برفع الكأس وأصبح البرازيلي الوحيد الذي رفع لقب دوري أبطال أوروبا كقائد للنادي”.


وأضاف: “المشاعر قاسية، هذه آخر مباراة لي مع ريال مدريد، لكنني سعيد للغاية، ليس يوم حزين بالنسبة لي، أرحل مع الكثير من السعادة والفخر، ممتنًا للجماهير والليالي الساحرة التي عشتها في سانتياجو برنابيو”.


وتابع: “لا أشعر بأنني أسطورة، لكن انا شخص يستمتع بكل لحظة، لقد حالفني الحظ لكوني قائد ورفع الكأس قبل وداعي، كانت مباراتي الأخيرة بالفعل، وداعًا بأفضل وداع”.


وأنهى: “سأرحل وأنا حاصل على لقبي الخامس في دوري أبطال أوروبا، وهي نهاية جميلة لمسيرتي مع ريال مدريد، لا أعلم أين سأذهب بعد دعونا نحتفل بالإنجاز”.


يُذكر أن النجم البرازيلي يلعب في صفوف ريال مدريد منذ العام 2006، حيث انضم للفريق الإسباني قادمًا من فلومينينسي البرازيلي، ليحقق مع المرينجي 25 لقبًا، ويُعد الأكثر تتويجًا بالألقاب في تاريخ اللوس بلانكوس.