بعد ضياع حلم الـ ١١ .. ٣ تحديات تحسم مصير موسيماني مع النادي الأهلي

يواجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، خطر الإقالة من تدريب القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد الهزيمة أمام الوداد البيضاوي المغربي بثنائية نظيفة وضياع حلم الإنجاز التاريخي بالتتويج ببطولة دوري أبطال افريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

وتعرض موسيماني مؤخراً لانتقادات من الرأي العام في الشارع الكروي سواء من وسائل الإعلام أو بعض جماهير الأهلي، خاصة بعد تراجع المارد الأحمر في بطولة الدوري الممتاز خلال آخر ثلاث مباريات بالمسابقة.

ويستعرض موقع «الأبطال نيوز» ٣ تحديات هامة قد تحسم بشكل كبير مصير بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي، وذلك على النحو التالي:

- مواجهة هامة في كأس مصر بدون الدوليين
يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تحد جديد أمام نادي المصري بالسلوم المقرر لها ١٢ يونيو المقبل في دور الـ٣٢ من كأس مصر، والذي يزيد من الأمر صعوبة هو احتمالية خوض الأحمر لهذا اللقاء بدون اللاعبين الدوليين، وإذا تعرض أبناء الجزيرة للخسارة ووداع الكأس ستكون ضربة جديدة في ضهر موسيماني.

- الأهلي يواجه ايسترن كومباني في مواجهة السهل الممتنع
يواجه الأهلي مواجهة هامة أيضاً خلال الفترة المقبلة حينما يستضيف إيسترن كومباني المقرر لها ١٥ يونيو المقبل، ضمن مؤجلات الجولة ١٤ من الدوري الممتاز، ورغم أن هذا اللقاء يبدو سهلاً للأحمر إلا أنه يعد بمثابة السهل الممتنع، خاصة أن المنافس ليس لديه ما يخسره ويرغب في تحقيق نتيجة طيبة تساعده في الموقف الصعب بجدول المسابقة.

- مباراة القمة أمام الزمالك في الدوري
وتترقب الجماهير المصرية مباراة القمة بين الغريمين الأهلي والزمالك التي ستقام ١٩ يونيو المقبل، ضمن مباريات الجولة ٢٠ من الدوري الممتاز، ويعد هذا اللقاء هو التحدي الأكبر الذي يواجه بيتسو موسيماني، حيث أنه إذا تعرض للهزيمة سيواجه احتمالية الإقالة بشكل كبير.