إيهاب جلال: الإعلام الرياضي مهم جداً لمساعدة المنتخب مثله مثل الجمهور 

 

كتب: ناريمان ياسر 


أعلن اتحاد الكرة تعيين إيهاب جلال المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، مدرباً لمنتخب مصر خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي رحل عن مهمة تدريب المنتخب المصري بعد الفشل في تحقيق نتائج إيجابية سوء الفوز بكأس الأمم الأفريقية أو التأهل لكأس العالم بقطر.

وتحدث إيهاب جلال عن خطة المنتخب خلال الفترة المقبلة، خلال المؤتمر الذي أقيم اليوم الاحد.

أشار المدير الفني: "بشكر كل من دعم وجودي في المنتخب الوطني واتفهم بعض الاراء المخالفة للقرار وطبيعي مفيش حاجة كاملة، نحن في مرحلة محتاجة تكاتف كل الموجودين في الوسط الرياضي".

حيث قال: "نحن في مهمة شاقة أقرب إلى التكليف وعلينا ضغط كبير ومسؤولية كبيرة لن تتحق الا بتكاتف كل الموجودين في الوسط، أتينا بعد مدرب كبير وهنحاول نكمل او نبتدي من الايجابيات الأخيرة وهنحل السلبيات".

وواصل حديثه: "لدينا شيء مهمة مباراتين قبل أقل من شهر وابتدينا نشتغل من اسبوعين عليهم ونجمع المعلومات عن اللعيبة المحترفين والمحليين، لم يكن لدينا وقت كافي للتحضير وسيتم اختيار ٤٠ لعيب من غير المحترفين وسنعلن بعد اسبوعين والاولوية للجاهزين، وايضا لدينا مهمة اخرى بعد المباراتين سيكون في قوام اكبر للمنتخب ٦٠ لاعب بخلاف المحترفين ودول للتحضير لمرحلة أبعد شوية".

وأتم إيهاب جلال حديثه قائلاً: "الاعلام الرياضي مهم جدا لمساعدة المنتخب زي الجمهور بالظبط واختيار اللعيبة مش اهم حاجة لكن الدعم اللي هنلاقيه من الاعلام الرياضي حتى لو اختلف معانا لان الاختلاف طبيعي موجود وبنحترم المختلف معانا طالما في حدود الادب".