تقرير الأبطال|| صلاح أقترب من خسارة الدوري الإنجليزي وهبوط كريم حافظ في اسبوع هادئ للمحترفين

في اسبوع هادئ للمحترفين، اصبح ليفربول قاب قوسين أو أدنى من خسارة الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي، وذلك بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام توتنهام الإنجليزي؛ ليتصدر السيتي جدول المسابقة بفارق 3 نقاط والأهداف ايضًا لصالحه، وقبل جولتين من النهاية.

صلاح شارك في مواجهة توتنهام، ولعب بديلًا أمام أستون فيلا في منتصف الاسبوع، ولم ينجح في تسجيل أو صناعة أهداف.

وواصل محمد النني عروضه الطيبة مع أرسنال، وظل في التشكيل الأساسي للفريق بمواجهة ليدز، والتي فاز بها الجانرز بهدفين لهدف واحد، في مواجهة شارك فيها النني من البداية للنهاية، وايضًا شارك في ٩٠ دقيقة أمام توتنهام، في المباراة التي فاز بها الأخير بثلاثة أهداف لهدف.

ولعب عمر مرموش مع فريقه شتوتجارت أمام بايرن ميونخ الذي تُوج بالدوري الألماني رسميًا، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وأُستبدل مرموش مع مطلع الشوط الثاني.

وفي مواجهة سلبية بين باشاك شهير وجالاتا سراي، شارك تريزيجيه ومصطفى محمد ولم يُقدم الثنائي الإضافة في المواجهة، ولعب تريزيجيه الـ90 دقيقة، فيما أُستبدل مصطفى محمد في الدقيقة 68 بالفرنسي جوميز هداف جالاتا سراي.

ولعب كوكا المباراة كاملة مع كونيا سبور أمام أنطاليا سبور في الدوري التركي، وخسر كونيا بثلاثة أهداف لأثنين، فيما تأكد هبوط فريق مالاتيا سبور الذي يلعب فيه الظهير الأيسر كريم حافظ بعد الهزيمة أمام ريزا سبور بثلاثة أهداف لهدف.

وشارك أحمد ياسر ريان في تعادل ألتاي أمام جيرسون سبور بالدوري التركي، وأُستبدل ريان في الشوط الثاني، وليس أمام ألتاي سوى الفوز بمباراتيه المتبقيتين للبقاء في الدوري الممتاز.

وأخيرًا، شارك محمود عبدالمنعم كهربا في 20 دقيقة تقريبًا مع هاتاي في مواجهة طرابزون الذي حسم الدوري التركي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.