تقرير الأبطال || مرتضى كاذب أم صادق؟ .. نتائج متباينة للزمالك على ستاد القاهرة

 


كتب: ناريمان ياسر 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بأنه لن يخوض أي مباراة أخرى على استاد القاهرة الدولي، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام إنبي أمس الثلاثاء بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض الأبطال نيوز أخر 10 مباريات للفارس الأبيض على ستاد القاهرة الدولي.

حيث تلقى الزمالك أولى هزائم الدوري هذا الموسم على ستاد القاهرة، أمام النادي الأهلي، وانتهى اللقاء بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، وتعادل أيضا في الجولة الخامسة أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق.

وفي الجولة الثامنة خلال هذا الموسم نجح الزمالك في تحقيق الفوز برباعية نظيفة على حساب غزل المحلة، ليحقق الزمالك فوزاً جديداً على نظيره فيوتشر أف سي بثلاثية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر أحداث مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويواصل الفارس الأبيض النتائج الايجابية على ستاد القاهرة بعد الفوز على نظيره الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية عشر.

وتعادل الزمالك سلبياً مع فاركو في الجولة الرابعة عشر، ويتلقى أمس الهزيمة من إنبي بهدفين دون رد.

وتلقى الزمالك الهزيمة ايضا من الوداد المغربي بهدف دون رد على ستاد القاهرة هذا العام، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما تعادل أمام بترو أتليتكو الانجولي بهدفين مقابل هدف، بعد أن أحرز الونش هدفاً قاتلاً بالدقائق الأخيرة في مرمى بترو أتليتكو الانجولي.

ليتعادل الزمالك مرة أخرى مع ساجرادا الأنجولى سلبياً، ويفشل في تحقيق الفوز في دور المجموعات ويودع دوري أبطال أفريقيا مبكراً.