جمال علام: محمد صلاح أيقونة الكرة المصرية.. ويستحق أن نرفع له القبعة

وجه جمال علام رئيس اتحاد الكرة، رسالة خاصة إلى محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الانجليزي، عبر خلالها عن تقديره وجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد للنجم المصري والمستوى المميز الذي قدمه هذا الموسم مع ناديه الانجليزي ومنتخب مصر.

وقال جمال علام في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة: «محمد صلاح يعتبر أيقونة الكرة المصرية وخير قدوة للشباب المصري بعدما رفع سقف الطموحات والأحلام ورفع إسم مصر عاليا في مختلف المحافل الدولية». 

وأضاف رئيس اتحاد الكرة: «ما قدمه محمد صلاح مع ناديه ومنتخب مصر هذا الموسم يدعو للفخر ، حيث حصل الفرعون المصري على لقب هداف الدوري الانجليزي للمرة الثالثة وتوج بجائزة الحذاء الذهبي، كما حصل على جائزة أفضل هدف هذا الموسم، ومن قبلها جائزة أفضل  لاعب في العام من جانب رابطة كتاب كرة القدم كما شارك في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة أيضا».

 وتابع: «على صعيد المنتخب الوطني استطاع النجم المصري أن يقود الفراعنة إلى نهائي بطولة أمم افريقيا بالكاميرون، بجانب خوض المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 أمام السنغال». 

وواصل:  «محمد صلاح يستحق أن نرفع له القبعة باعتباره خير سفير للكرة المصرية والافريقية ، كما أنه بات الملهم لملايين الشباب في مصر والوطن العربى، ورسخ العديد من المفاهيم الرائعة في عقول ونفوس الأطفال مثل الانتماء وحب الوطن وقهر الصعاب بالعزيمة والإصرار». 

واختتم تصريحاته، موجها رسالة إلى الجماهير المصرية،  بضرورة دعم ومساندة محمد صلاح في هذا التوقيت من أجل استكمال المشوار ومواصلة الانجازات مع ناديه ومنتخب مصر.