الأهلي بـ"أعصاب باردة" يخوض مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف

بأعصاب هادئة، يدخل الأهلي مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري، في إطار منافسات الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، والتي يحمل لقبها المارد الأحمر في أخر نسختين.

الأهلي يدخل مباراة الإياب، وفي جُعبته أربعة أهداف، بعدما اكتسح ذهابًا الوفاق، برباعية نظيفة، على ستاد السلام؛ ليضع الأهلي قدمًا ونصف في الدور النهائي.

وحصل الأهلي على راحة محلية ما بين المباراتين، حيث فضلت رابطة الأندية المصرية تأجيل مواجهة الإسماعيلي للمارد الأحمر من أجل التركيز والاستعداد المناسب لموقعة الإياب أمام سطيف.

فيما لعب الوفاق مساء الثلاثاء أمام سريع غزلان في الدوري الجزائري، وحقق الوفاق انتصارًا كاسحًا بسباعية نظيفة؛ ليوجه رسالة للأهلي، بأنه على أتم الاستعداد لمباراة الإياب.

وهناك شكوك حول مشاركة نجمي الفريق، عمرو السولية ومحمد عبدالمنعم في مباراة الإياب، إلا أن بيتسو موسيماني المدير الفني فضل اصطحاب الثنائي لرحلة الجزائر، وسينتظر للحظات الأخيرة لحسم أمر مشاركتهما في المواجهة.

وبخلاف عبدالمنعم والسولية، فأن الأهلي جاهز بكل عناصره لمباراة الإياب، خاصة بعدما تأكدت الجاهزية الكاملة لمدافع الفريق محمود متولي، الذي أُصيب لفترة طويلة، واصبح حاليًا جاهز للمشاركة، وقد يعطيه موسيماني فرصة اللعب أمام سطيف، من أجل اكتساب حساسية المباريات.