حوار الأبطال|| رضا عبدالعال: أنا أحسن من إيهاب جلال وشوقي غريب و"معلم عليهم"

كتب: ناريمان ياسر 
أكد رضا عبدالعال لاعب الزمالك والأهلي السابق، سبب انتقاده للمدير الفني الجديد لمنتخب مصر إيهاب جلال، بعد تولي مهمة تدريب الفراعنة، مؤكدًا أن اختياره فضيحة.

وكل ذلك جاء على لسان عبدالعال في حوار خاص:

"اختيار إيهاب جلال لقيادة منتخب مصر فضيحة، مقدرش يفوز على الزمالك أو الأهلي في مباريات الدوري، حتى أنه لم ينضم للمنتخب من قبل، ورغم ذلك بيتم اختياره، اتحاد الكرة بيجيب الناس الفشلة".

"مش أنا بس بنتقد إيهاب جلال مصر كلها بتنتقده، حسام حسن الأفضل لتولي قيادة المنتخب".

"حسام حسن على الأقل لما يقف على الخط معروف مين هو ولعب مباريات دولية، وايضًا تولى قيادة منتخب الأردن و أندية كبيرة، ووقفته على الخط بميه من إيهاب جلال".

"إيهاب جلال بذل جهد مع بيراميدز، وطور من الفريق، والسنة دي بيراميدز بينافس بقوة عكس العام الماضي ولكن الإختبارات الصعبة والحقيقية أمام الأهلي والزمالك خسرهم".

"في بداية إيهاب جلال في المشوار التدريبي كنت أقول أنه من أفضل المدربين؛ ولكن لما تولى مهمة الزمالك وشوفته وخرج الزمالك من أفريقيا وخسارته من الاتحاد السكندري ثم طلائع الجيش كان مدرب عادي حافظ فقط".

"لما بقول أمسك منتخب مصر على سبيل الهزار، ولكن إذا تم العرض عليا أوفق بدليل أن شوقي غريب وإيهاب جلال تولوا، هما أحسن مني في أيه! أنا كنت معلم عليهم ولكن لم يتم العرض".

"الدوري المصري يوجد به أخطاء كثيرة، وتصرف الأهلي في طلب أستقدام حكام أجانب من الخارج صحيح".