مران الدراويش اليوم..وحدات بدنية مكثفة للاعبين




” تدريبات خاصة لزيادة التفاهم والإنسجام بين لاعبي الوسط والهجوم ” هذا كان ضمن أبرز ست ملامح من مران الإسماعيلي اليوم الأربعاء استعدادًا للقمة.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الزمالك يوم السبت القادم على ملعب الأخير بالقاهرة، فى قمة منافسات الجولة الـ 21 بمسابقة الدوري الممتاز.

” المركز الإعلامي للنادي الإسماعيلي “ يستعرض أبرز تفاصيل المران الذى أقيم على ملعب الإسماعيلية الرئيسي وجاء على النحو التالي ..

* عقد حمزة الجمل المدير الفني وجهازه المعاون إجتماعًا مع اللاعبين لمطالبتهم بطي صفحة مباراة البنك الأهلي والمضي قدماً نحو إستعادة مسيرة الإنتصارات لتحسين مركز الفريق بجدول البطولة والإستمرار فى إعادة البسمة للجماهير.

* اهتم الجهاز الفني فى مران اليوم بإقامة مجموعة من الوحدات البدنية المكثفة بغرض رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

* شهد المران إقامة مجموعة من التدريبات الفنية والخططية منها كيفية الإستفادة من أهم نقاط القوة والضعف لدى المنافس لتحقيق الفوز.

* خصص الجهاز الفني تدريبات خاصة للاعبي خط الوسط والهجوم للعمل على تحقيق مزيد من الإنسجام والتفاهم وسرعة نقل الفريق من الجانب الدفاعي للهجومي فى أقل وقت ممكن سعيًا لإرباك الخصم.

* حراس المرمى تألقوا بشكل لافت للنظر فى مران اليوم وسط تحفيز دائم من مدربهم سيد توفيق.

* إقيمت تقسيمة ” تراى ماتش ” فى ختام المران بين اللاعبين والتى حرص خلالها المدير الفني على تصحيح أخطاء اللاعبين على صعيد التمركز الخططي بجانب إعطائهم التعليمات الفنية المطلوبة.