فرج عامر: الأهلي خط أحمر.. ومحاولة نزع ريشه لن يأتي بالخير على مصر



شن فرج عامر، نادي سموحة السابق، هجوما ناريا على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بعد الهزيمة أمام الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وكتب فرج عامر تغريدة على تويتر "موسيماني المسئول الاول عن الهزيمة لان الفريق انهزم قبل ان ينزل إلى أرض الملعب، وعادة الروح والمعنويات والدوافع  يكتسبها  اللاعبين  من المدير الفني، موسيماني مدرب وليس كوتش موسيماني ترك لاعبين أفضل ممن احتفظ بهم، ولم ير الأخطاء المتكررة في الشوط الأول قبل دخول الهدف الأول، وأخطأ في تغييراته وفي مراكز اللاعبين أهم عيب لدي موسيماني أنه أفقد الأهلي شخصيته الكروية أي أننا لا نعلم كيف سيكون شكل الفريق، ممكن يلعب بتشكيل ويكون في القمة ويلعب بنفس التشكيل ويكون في القاع هذه من عيوب الإدارة الفنية".


وقال: "آلا الاهلي.. الاهلي  خط احمر، الاهلي هو المؤسسة الرياضية المصرية الإفريقية النموذجية الوحيدة القادرة على صناعة الأرقام القياسية ورؤساءها علي مر العصور صنعوا التاريخ وصنعوا نظام وتحلوا بأفضل الصفات، فإذا خسرنا علي الجميع ان يكتفي بهارد لك واللي جاي أفضل، ولكن لا تاخذنا الأمواج المصطنعة المتربصة بالأهلى إلي أكثر من ذلك،  كم فرحنا وكم أسعدنا وكم شرفنا وهذه الهزيمة لا تحبطنا ولكن علينا أن نعلم أن فائدتها تزيد من طعم الفرح للبطولات القادمة، وتجعل الأهلي يصحح المسار بلا هدم".


وأضاف "الخطيب هو الخطيب اسطورة رياضية ورجل المواقف ولا يخشي في الحق لومة لائم"


وتابع فرج عامر قائلًا: "الحقيقة فعلا كان هناك مؤامرة محبكة من أطراف عديدة من الاتحاد الافريقي بقيادة فوزي لقجع الرجل الاخضر في الكاف، لكن لو كانت المباراة أقيمت علي استاد مختار التتش في قلب القاهرة ولعبنا بنفس التشكيل وبقيادة موسيماني لكنا اتغلبنا اكتر من كدة، قيادة فنية فاشلة ١٠٠ ٪ تشكيل خطأ ١٠٠٪ ولا توجد خطة او اسلوب اوطريقة لعب ولا روح".


واختتم فرج عامر حديثه قائلًا: "لازم نستفيد من مباراة امس نهائي بطولة أبطال الدوري الافريقي، لازم نكون لنا تواجد أقوى في الاتحاد الأفريقي، تحقيق رسمي حتى نعلم من الذي تقاعس عن طلب تنظيم نهائي بطولة أفريقيا لأبطال الدوري في القاهرة، محاولة نزع ريش الصقر الأهلاوي لن تأتي بخير علي مصر".