الأهلي يضرب موعداً مع الوداد في نهائي دوري أبطال افريقيا بتعادل إيجابي مع الوفاق


كتب: رامي بركات


تأهل الأهلي رسمياً إلى نهائي دوري أبطال افريقيا، بعدما تعادل مع مضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدفين لكلا منهما في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، على ملعب «٥ يوليو»، ضمن إياب قبل نهائي دوري أبطال افريقيا.

كان لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب ستاد السلام، انتهى بفوز الأهلي برباعية نظيفة، ليصعد الأحمر بمجموع المباراتين في النهاية.

تقدم الأهلي في البداية عن طريق أحمد عبد القادر بالدقيقة ٢، بعدما تلقى كرة بينية من بيرسي تاو، ليضع الكرة مباشرة في الشباك.

ونجح أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة ٤٦، بعدما سدد كرة صاروخية اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك الحمراء.

واضاف بن عياد الهدف الثاني لفريق وفاق سطيف الجزائري في الدقيقة ٦٠، بعدما توغل في الجانب الأيمن وسط تراجع من مدافعي الأهلي، ليسدد كرة قوية في الشباك.

واستطاع محمد شريف نجم هجوم الأهلي، تسجيل الهدف الثاني للأحمر «هدف التعادل» بالدقيقة الأخيرة من اللقاء، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة مباشرة في الشباك.

وبهذه النتيجة يواجه النادي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، يوم ٣٠ مايو الجاري في قمة عربية مرتقبة بملعب «مركب محمد الخامس».