"الأبطال نيوز" يكشف وجهة حارس الزمالك بالموسم المقبل


أمير سعد


علم موقع الأبطال نيوز  مصير محمد أبوجبل حارس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك في الفترة المقبلة، بعدما أوشك عقده على الانتهاء بنهاية الموسم المقبل، ولم يجدد الأبيض تعاقده حتى الآن.


الاتصالات بين إدارة النصر وأبو جبل متوقفة في الوقت الحالي منذ توقيعه للعالمي في وقت سابق مع أحد أعضاء شرف نادي النصر، لكن الصفقة في الوقت الحالي متوقفة والاتصالات لم تتجدد بين الطرفين.


ويمتلك أبو جبل عرضين من السعودية من ناديي التعاون والاتفاق والمفاوضات جادة وقوية بين الطرفين، بالإضافة إلى عرضين من الدوري المصري من ناديي بيراميدزوفيوتشر أيضًأ.


الأولوية لأبو جبل حال عدم التجديد للزمالك في الرحيل إلى الخليج، موضحًا أن الحارس لا يفضل الانتقال لأي نادي مصري آخر بعيد عن الزمالك لقناعته أن الأمر سيؤثر على فرص تواجده مع المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.


الاتصالات متوقفة من الأساس بين الزمالك وأبو جبل في الفترة الحالية بشأن تجديده للفريق خلال الموسم المقبل وإدارة الزمالك لم تفاتح اللاعب مرة أخرى في ملف التجديد منذ الإعلان عن رحيله عن الفريق وعدم التفاوض معه مرة أخرى.

 يذكر أن عقد أبو جبل ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري لكن اللاعب لم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن ولم يعلن عن قراره بشأن النادي الذي سينضم إليه.