محمد حمص: مواجهة الأهلى في البطولة العربية ؟ هى الأمتع بعد لقاء ٤ / ٤ الشهير

 



كتب: ناريمان ياسر 

يؤكد محمد حمص نجم ومدرب الإسماعيلي الأسبق، أن فريضة العبادة تأتي فى المقام الأول خلال شهر رمضان المبارك مشيرًا إلى أنه كان يعشق خوض الدورات الرمضانية مع أصدقائه والأجواء المصاحبة لها.

وتابع : ” تربطني ذكريات رائعة مع الإسماعيلي على رأسها الانتصار على الترجي بطل تونس وأحد أكبر فرق القارة السمراء بثلاثة أهداف مقابل هدفًا فى مباراتي الذهاب والإياب ببطولة أفريقيا أبطال الدوري ”.

وواصل : ” أتشرف دائما باللعب ضمن جيل 2000 العظيم الذى ضم نجوم كبار تحت قيادة الألماني ثيو بوكير والذى كان يتعامل معنا بنظام وإحترافية كبيرة ساهمت فى وصولنا للمباريات النهائية “.

وأتبع أحد أبرز من حملوا شارة قيادة الإسماعيلي على مدار تاريخه : ” أتذكر أيضًا المباراة التى حققنا فيها انتصارا على الأهلي برباعية نظيفة بالبطولة العربية واعتبرها ثاني مباراة من حيث القوة بعد مواجهة ( ٤ / ٤ ) الشهيرة والفريق فى تلك الفترة كان مميزًا للغاية ونجح فى تحقيق نتائج مبهرة ولولا غياب التوفيق لحصد عدة ألقاب”.

واستطرد قاهر الطليان : ” من المباريات الصعبة التى أتذكرها فى رمضان كانت مع منتخب مصر أمام الكونغو فى تصفيات كأس العالم نسخة 2010 فلعبنا اللقاء فى نهار رمضان ونجحنا فى حصد الانتصار بهدف نظيف “.

وأتم حديثه : ” من الذكريات المؤلمة فى هذا الشهر المبارك وقبل عدة سنوات فقدت شقيقي الأكبر والراحل أيمن رمضان قائد الإسماعيلي الأسبق في يوم واحد وأتمنى من الله عز وجل أن يغفرلهما ويرحمهما “.