تأجيل موعد سفر بعثة الأهلي الى المغرب

كتب: ناريمان ياسر 


قرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل موعد سفر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى المغرب، لخوض مباراة الإياب بدور الربع نهائي من بطولة دوري ابطال أفريقيا، وكان الأهلي قد حدد مساء الأحد المقبل الموافق 17 أبريل الجاري موعداً للسفر إلى المغرب، ليتم تأجيل السفر إلى يوم 19 أبريل الجاري.

ومن ناحية أخرى يحضر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم القدم بالنادي الأهلى المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرجاء المغربي، الذي ينعقد في تمام الساعة الرابعة عصراً على ستاد الأهلي we السلام.

و قام وفد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بزيارة ملعب الأهلي والسلام قبل المواجهة المرتقبة بدوري أبطال أفريقيا.

وحرص الكاف على معاينة الملعب والمدرجات وغرفة المراقبة وغرف خلع الملابس للتأكد من توافر الاشتراطات اللازمة للسلامة الأمنية.

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء ضمن منافسات الدور الربع نهائي من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر يتفوق الأهلي على الرجاء المغربي في عدد الألقاب ببطولة دوري ابطال أفريقيا، توج المارد الأحمر عشر مرات بالبطولة الأفريقية، وكان أخر لقب العام الماضي والثاني على التوالي، بينما حقق الفريق المغربي لقب بطل القارة السمراء ثلاث مرات فقط، وكان أول ألقابه في 1989 ليتوج مرة ثانية في 1997 وايضا عام 1999، ليغيب عن التتويج لمدة 22 عام.