ابرز ردود الأفعال حول تعيين ايهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب الوطني

كتب: رامي بركات

تباينت ردود الأفعال في الوسط الكروي عقب تعيين ايهاب جلال مديرا فنياً للمنتخب الوطني ما بين مؤيد لقرار إسناده المهمه الفنية لقيادة منتخب مصر، والرأي الآخر الرافض لوجوده على رأس قيادة «الفراعنة».

وينشر «الأبطال نيوز» أبرز ردود الأفعال لنجوم الكرة على تعيين ايهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر، وذلك على النحو التالي:

أبدى محمد عبد الجليل نجم الأهلي الأسبق، رضاه التام عن تعيين ايهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول، مشددا أن مدرب «الفراعنة» الجديد بدأ من الصفر حتى وصل إلى ماهو عليه الآن وهو يستحق تماما هذه المكانة.

واضاف عبد الجليل أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي سيتوهج مع المنتخب في وجود ايهاب جلال، مشيراً إلى أن الأخير يستطيع إخراج أكثر من لاعب بنفس شخصية مهاجم «الريدز».

واختتم أن إبراهيم عادل لاعب بيراميدز هو أكبر المستفيدين من وجود ايهاب جلال على رأس قيادة منتخبنا الوطني.


أما رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، رفض تماما تواجد ايهاب جلال على رأس قيادة منتخب مصر، مبديا دهشته من معايير اختياره الفنية.

وطالب عبد العال، كلا من حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة، بتقديم الإستقالة من الجبلاية بسبب الفشل في ملف التعاقد مع مدير فني اجنبي والتعاقد مع ايهاب جلال.


وفي المقابل أكد محمد رمضان نجم الأهلي الأسبق، أن اختيار ايهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب الوطني، اختيار موفق تماماً من اتحاد الكرة.

وقال رمضان أن ايهاب جلال مدرب متميز وصاحب شخصية متزنة، مطالبا الجماهير المصرية بضرورة التوحد ومساندته خلال الفترة المقبلة.