مواجهات قوية في الدوري الأوروبي


 اصبحت بطولة الدوري الأوروبي تلقى أهتمام كبير، بعد انتقال برشلونة الإسباني إلى منافساتها، حيث يلعب البرسا أمام اينتراخت فرانفكورت في ربع نهائي البطولة.


وتُلعب اليوم الخميس، مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبي، البداية بمواجهة أتلانتا الإيطالي ولايبزيج الألماني، والتي ستنطلق في تمام السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وكانت مواجهة الذهاب في ألمانيا، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، تقدم لويس مورييل لأتلانتا وتعادل دافيد زاباكوستا للايبزيج بالخطأ في مرماه.

وفي تمام التاسعة مساءً، ستُلعب 3 مباريات، أولمبيك ليون الفرنسي أمام وست هام الإنجليزي، وبرشلونة أمام فرانكفورت الألماني، ورينجرز الأسكتلندي في مواجهة براغا البرتغالي.

ونجح ليون في تحقيق نتيجة جيدة ذهابًا بالتعادل على ميدان وست هام بهدف لكل فريق، كان وست هام تقدم أولًا عن طريق جارد بوين، وتعادل تانجي نودمبيلي لليون.

والتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حسم مواجهة فرانكفورت وبرشلونة في ألمانيا، تقدم صاحب الأرض عن طريق أنسجار كناوف، وتعادل برشلونة بقدم فيران توريس.

فيما سيكون رينجرز أمام مهمة تعويض خسارته ذهابًا على ميدان براغا بهدف نظيف، جاء عن طريق اللاعب أبيل رويز.

وحال تأهل برشلونة، الفريق الأبرز في الدوري الأوروبي، سيواجه المُتأهل من مواجهة وست هام وليون، فيما سيلعب المُتأهل من مواجهة لايبزيج وأتلانتا أمام المُتأهل من مواجهة سبورتنج براغا ورينجرز.