مران الأهلي استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي

كتب: ناريمان ياسر 


خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مرانهم اليوم على ملعب التتش استعداداً لمواجهة الرجاء المغربي يوم السبت  حيث تقام مباراة الذهاب بالقاهرة والإياب في الدار البيضاء.

وخاص اللاعبون الذين شاركوا في مباراة المصري البورسعيدي أمس تدريبات خفيفه اليوم في صالة الجيم وبعض الفقرات الاستشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.

وانتهى اللقاء الذي جمع بين الأهلي والمصري البورسعيدي، بهدف دون رد لصالح المصري البورسعيدي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ليتلقى الأهلي أول الخسائر في الدوري.

حيث يتفوق الأهلي على الرجاء المغربي في عدد الألقاب ببطولة دوري ابطال أفريقيا، توج المارد الأحمر عشر مرات بالبطولة الأفريقية، وكان أخر لقب العام الماضي والثاني على التوالي.

بينما حقق الفريق المغربي لقب بطل القارة السمراء ثلاث مرات فقط، وكان أول ألقابه في 1989 ليتوج مرة ثانية في 1997 وايضا عام 1999، ليغيب عن التتويج لمدة 22 عام.

والتقى الفريقين في 7 مباريات من قبل، حقق المارد الأحمر فوزا وحيد على الرجاء المغربي، كما حقق الفريق المغربي فوزين، ليحسم التعادل أربع مباريات.