مانشستر سيتي وليفربول الأبرز.. ننشر جدول مواعيد مباريات اليوم الأوروبية

كتب: رامي بركات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة خاصة الكرة الأوروبية، انطلاق العديد من المباريات الهامة التي ستقام اليوم، وعلى رأسها مواجهة ستحسم بشكل كبير صدارة الدوري الإنجليزي ومن ثم الفوز باللقب، وهى التي تجمع بين ليفربول ومانشستر سيتي.

ويستعرض «الأبطال نيوز» جدول مواعيد مباريات اليوم التي تحرص الجماهير على متابعتها وذلك على النحو التالي:

* مانشستر سيتي و ليفربول
يخوض ليفربول الذي يلعب له نجمنا المصري محمد صلاح، مباراة نارية للغاية أمام مانشستر سيتي، والتي تعد بمثابة لقاء حسم الدوري الإنجليزي ، في ظل الصراع الشرس بين الثنائي على الصدارة.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي و ليفربول في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم، على ملعب «الاتحاد» معقل «السيتزن»، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثون من «البريميرليج».


* ليستر سيتي و كريستال بالاس

يستضيف ليستر سيتي نظيره كريستال بالاس، في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».


* نورويتش سيتي و بيرنلي

يحل بيرنلي ضيفا على نورويتش سيتي، في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

* برينتفورد و ويست هام يونايتد
يلتقي فريق برينتفورد مع ويست هام يونايتد، في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والثلاثون من «البريميرليج».


* ليفانتي و برشلونة
يخوض فريق برشلونة مباراة هامة أمام ليفانتي، في تمام التاسعة مساء اليوم، على ملعب «سيوتات دي فالنسيا».

وتقام المباراة ضمن مواجهات الأسبوع الحادي والثلاثون من الدوري الإسباني الممتاز «الليجا»