جهاز يد الدراويش يتحدث عن الخطوة الأهم فى مشواره إلى المحترفين

كشف الجهاز الفني لكرة اليد بالنادي الإسماعيلي، جاهزية فريقه لمباريات المرحلة الأخيرة فى مشوار الصعود إلى دوري المحترفين التى ستنطلق مساء اليوم فى صالة المدينة الرياضية ببورسعيد.

وكان الإسماعيلي قد وقع في المجموعة الثالثة بجوار أندية القناة وطنطا والعبور على أن تقام المباريات خلال الفترة من 14 حتى 16 أبريل الجاري.

فيقول حسن على المدير الفني لفريق الإسماعيلي لكرة اليد أن لاعبيه على أتم الإستعداد لخوض التصفيات الختامية المؤهلة لدوري المحترفين.

وأضاف : ” خضنا معسكراً مغلقاً بالإسماعيلية لمدة 10 أيام بغرض الحفاظ على تركيز اللاعبين ورفع الجوانب المهارية لديهم إضافة لدراسة نقاط القوة والضعف للفرق المنافسة والعمل على إستغلالها لتحقيق الإنتصارات “.

وتابع : ” ثاني مكاسب المعسكر تتمثل فى موافقة مجلس الإدارة على الإستعانة بجهود محمد حسين مدرب ألعاب القوى والذى ساهم بشكل كبير فى رفع المعدلات البدنية لدى اللاعبين لاسيما أن المباريات ستقام على 3 أيام متتالية بدون راحة “.

وأوضح : ” سنقاتل من أجل تحقيق حلم الصعود لدوري المحترفين وإسعاد الجماهير ومجلس الإدارة الذين لم يتوقفوا عن الدعم والمساندة طوال الفترة الماضية “.

في حين تمني وليد صابر مدرب الإسماعيلي، من الله عز وجل أن يوفق الفريق فى رسم الإبتسامة على وجوه الجماهير من خلال حصد بطاقة التأهل لدوري المحترفين.

وتابع : ” اللاعبون قدموا جهودًا كبيرة خلال الفترة الماضية، والمعسكر كان بمثابة فترة إعداد جديدة بهدف الوصول لأعلى معدلات خططية وبدنية قبل إنطلاق التصفيات “.

وشدد مدرب الإسماعيلي : ” المباريات فى المجموعة صعبة لكننا سنتعامل مع كل مواجهة بإعتبارها بطولة منفصلة فالجميع لديه حالة من الإصرار والتحفز لتحقيق الإنتصارات والعودة للإسماعيلية ببطاقة التأهل للمحترفين “.

وأنهى تصريحاته : ” سنتحلى بالروح القتالية وسنضاعف الجهود لإيصال رسالة قوية بأننا قادرون على التواجد والمنافسة بين الكبار وتمثيل النادي الإسماعيلي بالشكل المشرف والمرضي للجميع “.