فلافيو في حوار للأبطال نيوز: أشتاق للأهلي وجماهيره .. والأحمر الأقرب لدوري الأبطال


سطر تاريخ كبير مع الأهلي، وتُوج مع المارد الأحمر بالعديد مع البطولات المحلية والقارية، كما إنه جاء هدافًا للدوري المصري في مناسبتين، ويُعد من أبرز محترفي الأهلي عبر التاريخ، إن لم يكن المهاجم الأجنبي الأبرز في تاريخ المارد الأحمر، إنه الأنجولي أمادوا فلافيو.

وإتجه "الأبطال نيوز" لإجراء حوار خاص مع أمادوا فلافيو، تم التحدث فيه عن رأيه في مستوى الأهلي بالفترة الحالية، وترشيحه للفريق الأقرب لدوري أبطال أفريقيا.

في البداية .. نُرحب بك في مجلة الهداف ونشكرك على قبول الدعوة؟

أنا سعيد بإجراء هذا الحوار، واتمنى أن يكون مُفيد للمتابعين.

هل تشتاق لجماهير الأهلي؟

نعم أشتاق لجماهير الأهلي، ارتبط طوال فترة جميلة بالجماهير، تُوجنا معًا بالعديد من البطولات، إنها حقًا كانت فترة تاريخية في مسيرتي أو مسيرة النادي.


هل مازالت تُتابع مباريات الأهلي؟

نعم أحيانًا أُتابع المباريات، وخاصة المواجهات الكُبرى للأحمر، سواء محلية أو في دوري أبطال أفريقيا أو كأس العالم للأندية، كل هذه بطولات، لها ذكريات رائعة معي.


من اللاعب الأبرز في الأهلي حاليًا؟

الأهلي يضم العديد من اللاعبين البارزين، سواء مصريين أو أجانب؛ ولكن مع الأسف الأنجولي جيرالدو لم يُقدم الإضافة مع الأهلي في فترة لعبه السابقة.


هل تتوقع أن ينجح الأهلي في الحفاظ على دوري الأبطال؟

أنت تتحدث عن نادي عريق، هو الأكبر في أفريقيا، وطبعًا المرشح الأول لنيل اللقب؛ ولكن ايضًا هناك أندية أخرى مرشحة للتتويج بدوري الأبطال هذا الموسم.


ما هي رسالتك لجماهير الأهلي؟

أقول لهم إني فخور بفترة لعبي للأهلي، وسعيد بأن ألقى كل هذا القبول الجماهيري حتى اليوم، بكون سعيد عند التقائي بالجماهير، واتمنى دائمًا أن أراكم في حال جيد.