الزمالك يستعد لتثبيت أقدامه بصدارة الدوري على حساب المصري البورسعيدي 

كتب: ناريمان ياسر 


قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، بتخصيص فقرة تدريبات تأهيلية لمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من لقاء الاتحاد السكندري الأخير في الدوري.

وحرص الجهاز الفني خلال هذة الفقرة على رفع معدل اللياقة البدنية بشكل تدريجي لهذة المجموعة ، من خلال أداء تدريبات تأهيلية وبدنية بالكرة و بدون الكرة ، من خلال تقسيمهم إلى أكثر من مجموعة .

وتولي أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المساعدين قيادة هذة الفقرة ، وقام محلل الأداء دانيال ألفيس بتدوين كافة الملاحظات. ‎

حيث يستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي المرتقبة المقرر لها الخميس الموافق ٢٨ أبريل الجاري في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

ويسعى الزمالك لمواصلة النتائج الايجابية في بطولة الدوري وتثبيت أقدامه بالصدارة، بعد أن حقق الزمالك الفوز أمس الثلاثاء على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ليتصدر الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر يتصدر الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة من 15 مواجهة، حيث حقق الفوز 11 لقاء وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة مثلهم.