تقرير الأبطال|| الزمالك يرغب في تكرار ما قام به في الموسم الماضي


عاد الزمالك إلى طريق الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز، بعدما فاز مساء الثلاثاء، على الاتحاد السكندري، بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر.

وكان الزمالك الأكثر استحواذًا على الكرة على مدار شوطي المباراة، وساعد على ذلك إقصاء سعيدو سمبوريه لاعب الاتحاد، بالبطاقة الحمراء، في الدقيقة 44 من زمن أحداث اللقاء.

هدف المباراة الأول جاء في الدقيقة 13، من تسديدة قوية لأحمد سيد زيزو، واحتسبها الحكم عبدالعزيز السيد بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، حيث تخطت تسديدة زيزو خط المرمى بوضوح.

وأضاف قلب الدفاع محمد عبدالغني الهدف الثاني في الدقيقة 83.

ولم يُشكل الاتحاد خطورة كبيرة على مرمى الزمالك، وساهم في ذلك لعب الفريق السكندري لشوط كامل تقريبًا منقوصًا عدديًا، وكان ظهوره الأخطر عن طريق كريم ممدوح بعدما جاءت تسديدته من داخل منطقة الجزاء بجوار القائم الأيمن لمحمد أبو جبل حارس الزمالك في الدقيقة 72.

وارتفع رصيد الزمالك لـ35 نقطة على صدارة جدول الترتيب بفارق 4 نقاط كاملة عن الأهلي ثاني الترتيب، إلا أن الفارس الأبيض لعب 3 مباريات أكثر من الأهلي، أي أن الأخير بإمكانه العودة للصدارة حال فوزه.

ويرغب الزمالك في السير على نفس سيناريو الموسم الماضي، بعدما استغل انشغال الأهلي بمبارياته الأفريقية، وحقق الفارق الأبيض الفوز تلو الأخر، وتعثر الأهلي في مبارياته المؤجلة؛ ليُتوج الزمالك بالدرع الثالث عشر في تاريخه.

فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.