موسيماني يفكر بالدفع باللاعب محمد هاني في مباراة الإياب أمام الرجاء

كتب: ناريمان ياسر 



يفكر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، بالدفع باللاعب محمد هاني في الجبهة اليمنى خلال مواجهة الأهلى نظيره الرجاء المغربي، ضمن منافسات ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا.

حيث عاد اللاعب للمشاركة اساسياً مع الأهلي بعد غياب عدة مباريات للإصابة، وظهر اللاعب في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي على ستاد السلام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانتهى اللقاء بهدفين دون رد.

ومن ناحية أخرى رفض مسئولو النادي الأهلي تحفيز لاعبى الفريق بمكافآت خاصة قبل لقاء العودة أمام الرجاء من أجل عبور محطة بطل المغرب فى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وأكد مسئولو الأهلي أن اللاعبين لا يحتاجون لمكافآت خاصة من أجل الفوز والتحفيز فى مثل هذه المواقف الصعبة، فأى لاعب يرتدى قميص الأهلى عليه أن يجتهد ويبذل أقصى ما لديه من أجل الفوز والتتويج دون النظر لأن تكون المكافأة الأولى هى الأموال ، فالأهم هو رفع شأن الأهلي ثم التفكير فى الأمور المالية.

ويستعد الأهلي للسفر غداً الثلاثاء لخوض المباراة المرتقبة التى يتطلع فيها المارد الأحمر لقطع تأشيرة الدور نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال التى حصل الأهلي على لقبها 10 مرات.

ويرغب الأهلي في تجاوز عقبة بطل المغرب الصعبة في مهمة التتويج باللقب الثالث على التوالي والحادي عشر فى تاريخه.