كيروش يوجه رسالة للجماهير المصرية

كتب: ناريمان ياسر 


حرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على توجيه رسالة للجماهير المصرية، عقب انتهاء مهمته مع الفراعنة بعد فسخ التعاقد بالتراضي.

حيث أشار المدير الفني عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "إلى الجميع، الجماهير المصرية، أنصارنا وكل الداعمين وفريق عملي الرائع والودود وإلى لاعبي منتخب مصر الرائعين”. 

وتابع: “كل بداية جديدة تبدأ بوداع صعب ومؤلم، وهذا يعني أن قلوبنا مليئة بالامتنان والاحترام والصداقة وهذه هي مشاعري الآن، لا يوجد وداع في كرة القدم، مجرد حديث بسيط ودافئ مثل “أراك لاحقاً في المباراة” وهذا يعني أيضا أنكم في قلبي والله وحده يعلم كيف ومتى سنلتقي مرة أخرى”. 

وأضاف: “لحسن الحظ أحمل معي العديد من الذكريات الرائعة لرحلتنا، وبدون التفاني في العمل والموهبة والالتزام لن يكون من الممكن تحقيق الكثير في مثل هذه الفترة القصيرة، شكراً جزيلاً للجميع”. 

وواصل: “أن أكون مدرباً للمنتخب الوطني في دولة شغوفة بكرة القدم هذا كان امتيازاً وشرفاً كبيراً لي وأكثر من ذلك، فإن الحصول على ثقتكم ورغتبكم في تجديد هذا الالتزام في المستقبل يعني الكثير بالنسبة لي، وهي مكافأة تقديرية ستظل في قلبي إلى الأبد”. 

وختم رسالته قائلاً: “إلى كل جمهور كرة القدم المصرية أعرب لكم عن أطيب تمنياتي وإيماني بأن مصر ستكون أمة كرة قدم ناجحة، إلى كل الشعب المصري وقيادته الفخورة ذات الرؤية، أطيب تمنياتي لكم بمستقبل سلمي ناجح في كرة القدم”.