الأهلي يسافر الى الدار البيضاء بطائرة خاصة

كتب: ناريمان ياسر 


استقر مسئولو النادي الأهلي على السفر إلى المغرب بطائرة خاصة استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، كما هو البروتوكول المتعارف عليه داخل النادي الأهلي.

وجاء هذا من أجل توفير الجهد والوقت على البعثة، وتذليل كل العقبات التي تواجهه في طريقة نحو حصد لقب البطولة الإفريقية للمرة الثالثة عفى التوالي والحادية عشر في تاريخ النادي.

ومن المقرر أن تسافر البعثة يوم الأحد اي بعد مباراة الذهاب ب24 ساعة، وتنطلق صافرة أحداث البداية يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء ضمن منافسات الدور الربع نهائي من بطولة دوري ابطال أفريقيا.

ويتفوق الأهلي على الرجاء المغربي في عدد الألقاب ببطولة دوري ابطال أفريقيا، توج المارد الأحمر عشر مرات بالبطولة الأفريقية، وكان أخر لقب العام الماضي والثاني على التوالي.

بينما حقق الفريق المغربي لقب بطل القارة السمراء ثلاث مرات فقط، وكان أول ألقابه في 1989 ليتوج مرة ثانية في 1997 وايضا عام 1999، ليغيب عن التتويج لمدة 22 عام.

والتقى الفريقين في 7 مباريات من قبل، حقق المارد الأحمر فوزا وحيد على الرجاء المغربي، كما حقق الفريق المغربي فوزين، ليحسم التعادل أربع مباريات.