أبرز أخبار الزمالك..عودة الونش

  


كتب: ناريمان ياسر 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، مرانهم اليوم السبت على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للمواجهات المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث عقد البرتغالي جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، وحرص المدير الفني للزمالك على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية وطالبهم بالتركيز خلال الفترة المقبلة استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

وشهد مران اليوم للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتظام محمود حمدي الونش مدافع الفريق، في التدريبات، حيث خضع مدافع الزمالك الى برنامج تأهيلي، خلال الأيام الماضية، بسبب معاناته من إصابة في الركبة.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري،وكان الزمالك قد حصل على راحة من التدريبات أمس بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

منح الجهاز الفني راحة لمحمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض، راحة من التدريبات اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الحالية في ظل معاناته من إصابة في الركبة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز الونش للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.