تقرير الأبطال|| توهج المحترفين في اسبوع مميز

في البريميرليج واصل الفرعون محمد صلاح، عروضه الرائعة، مع ليفربول، بعدما صنع الهدف الأول لفريقه في شباك إيفرتون، مساء الاحد الماضي، في المواجهة التي انتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

صلاح وصل إلى الأسيست الـ13 واضعًا نفسه على صدارة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في البريميرليج هذا الموسم؛ ليجمع صلاح بين هداف المسابقة والأكثر صناعة للأهداف، قبل 6 جولات من النهاية.

محمد النني ايضًا قدم أداء لافت للأنظار في مواجهة أرسنال أمام مانشستر يونايتد، والتي انتهت بفوز الجانرز بثلاثة أهداف لهدف، واعطى النني تمريرة حاسمة لزميله جرانيت شاكا، جاء منها الهدف الثالث، وترشح النني لجائزة لاعب الشهر في أرسنال.

وشارك تريزيجيه مع فريقه إسطنبول باشاك شهير أمام هاتاي سبور، ضمن منافسات الدوري التركي، وفاز باشاك شهير بثلاثية نظيفة، ولعب تريزيجيه أساسيًا قبل خروجه في الدقيقة 76، وشارك محمود عبدالمنعم "كهربا" مع هاتاي بديلًا في الدقيقة 78.

وسجل كوكا هدفًا لفريقه كونيا سبور، في المواجهة التي انتهت بفوز كونيا بثلاثة أهداف لهدفين أمام ملاطيا سبور في الدوري التركي، وسجل كوكا الهدف الثاني لفريقه، وشارك كريم حافظ الظهير الأيسر مع ملاطيا سبور بعدما حل بديلًا في الدقيقة 28.

وفاز جالاتا سراي على ألتاي بهدف نظيف في الدوري التركي، وبدأ مصطفى محمد وأحمد ياسر ريان أساسيًا مع جالاتا وألتاي، على الترتيب، وأُستبدل أحمد ياسر ريان في الدقيقة 65 وأعقبه مصطفى محمد في الدقيقة 66.

ولم يكن لعمر مرموش نصيبًا من المشاركة مع شتوتجارت أمام هيرتا برلين في الدوري الألماني، حيث كشف النادي عن إصابة عضلية للاعب أبعدته عن المباراة، ولم يكشف شتوتجارت عن تطورات إصابة اللاعب.

وأخيرًا، تألق مصطفى فتحي مع التعاون السعودي وصنع 3 أهداف في مواجهة باختاكور الأوزبكي في دوري أبطال أسيا، لكن لم يكن ذلك كافيًا لتأهل فريقه للدور الثاني، حيث خسر التعاون بنتيجة 5-4 وودع البطولة من مرحلة المجموعات.