الكونفدرالية الإفريقية.. تعرف على اطقم بيراميدز ومازيمبي في موقعة «لوبمباشي»

كتب: رامي بركات

أقيم اليوم، بأحد فنادق مدينة لوبومباشي بالكونغو، الاجتماع الفني الخاص بمباراة مازيمبي وبيراميدز، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة عصر الأحد على استاد نادي مازيمبي بمدينة لوبومباشي في إطار لقاءات إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
كانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب ستاد الدفاع الجوي، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة الهامة، حيث سيرتدي مازيمبي صاحب الأرض والجمهور، الأبيض في الأسود، ويظهر حارسه بالأحمر الكامل، فيما سيرتدي نادي بيراميدز اللون الكحلي الكامل، ويرتدي حارس المرمى اللون الأصفر كاملا.
وتم التأكيد خلال الاجتماع، على تحرك بيراميدز من مقر فندق إقامته في الواحدة إلا الربع ظهرا متوجها بملعب المباراة، التي تنطلق في الثالثة عصرا، على أن يتم تسليم بطاقات التشكيل مباشرةً للمراقب بمجرد الوصول للملعب.
تم كذلك التأكيد من جانب مراقبي اللقاء على أنه في حالة انتهاء مباراة الإياب بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب في القاهرة، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح دون الحاجة للعب وقت إضافي على شوطين.

تم التأكيد كذلك على حضور ٩ آلاف مشجع للمباراة بعد طرح التذاكر للبيع بنسبة ٥٠٪؜ من سعة استاد مازيمبي، طبقا لتعليمات الأمن في الكونغو.

حضر الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، ووليد مهدي مدير المباريات، وشريف جمال إداري الفريق، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.