الرجاء على خُطى ثابتة قبل مواجهة الأهلي

يعيش فريق الرجاء البيضاوي المغربي فترة جيدة، قبل مواجهة الأهلي مساء السبت، في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يحمل لقبها الأهلي في أخر نسختين.

وبالنظر إلى المستويات التي يُقدمها الرجاء في هذا المنافس، فإن الأهلي ينتظره منافس قوي، حيث أن الفريق المغربي يُقدم نتائج جيدة سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

حيث إنه يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بفارق 3 نقاط فقط عن الوداد المتصدر، وقبل 10 جولات كاملة من نهاية المسابقة، أي أن الرجاء لديه فرصة كبيرة في التتويج بالدوري.

وعلى الصعيد القاري، فالرجاء حقق 15 نقطة كاملة في مرحلة المجموعات بالفوز في 5 مباريات وهزيمة واحدة فقط.

ويتميز الرجاء سواء على النواحي الهجومية أو الدفاعية، حيث جاء الرجاء كأقوى خط هجوم في مجموعته بتسجيل 7 أهداف، وكان أقوى خط دفاع ايضًا باستقبال هدفين فقط.

وعلى الصعيد المحلي، فالرجاء هو ثاني أقوى خط هجوم في الدوري المغربي بعد الوداد، وايضًا هو ثاني أقوى خط دفاع في البطولة، المغرب الفاسي.

وسيغيب عن الرجاء في مواجهة السبت، محمد الناهيري، بعد حصوله على 3 إنذارات، كما يغيب زكريا الوردي بسبب الإصابة، وذلك بحسب ما أشارت إليه التقارير المغربية.

ويتسلح الرجاء بعدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرات، على رأسهم محسن متولي قائد الفريق، وحارس المرمى أنس الزنيتي، والمدافع عبد الإله مذكور، ولاعبا الوسط محمد زريدة وفابريس نجوما، إلى جانب المهاجم حميد أحداد.